اطلب الآن شركة عازل | 50829921

اطلب الآن شركة عازل

أصبح فكرة العزل من الأشياء الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة الشديدة التي قد تؤثر بشكل كبير على العقار بصورة سلبية، مما قد يهدد البناء ويؤدي به إلى الهدم، لذا اطلب الآن شركة عزل والتي سوف تقدم لك خدمات العزل سواء كان عازل صوتي أو حراري ومائي للحفاظ على كل الأبنية، إضافة إلى ذلك الشركة قادرة على تلبية احتياجات ومتطلبات الكثير من العملاء في كل الأنحاء بأقل الأسعار الممكنة، ولا تتردد في التواصل معنا على الرقم 50829921   .

اطلب الآن شركة عازل

استطاعت شركتنا شركة عزل أن تقدم أقوى مواد الغزل التي تساعد في عزل الأسطح والجدران لحمايتها من الرطوبة والمياه ودرجة الحرارة المرتفعة، ولكن ذلك يتم من خلال طرق ممنهجة ومتفق عليها مع فريق العمل يسير بشكل جيد وذلك يكون بالطريقة التالية:

  • فريق العمل بتنظيف الجزء الذي يريد العميل عزله من أي أتربة أو شوائب حتى يصبح نظيف تماما دون أن يكون هناك عائق أو طبقة عازلة بين مادة العزل والأسطح، لتوفير خدمة عزل مميزة وجديدة.
  • بعد ذلك يبدأ الفريق المتخصص باختيار المادة العازلة المناسبة التي تتوافق مع نوع السطح وطبيعة المناخ الموجود بالمكان، كل ذلك باستخدام معدات وأجهزة حديثة تساعد في تطبيق مادة العزل و إتقان ودقة شديدة على كل الأسطح للوصول إلى أكثر الأماكن ضررا أو التي تتعرض لتشققات وملئ هذه الفراغات.
  • استخدام مادة الصوف الصخري مادة البولي لايت وهي أحد المواد المستخدمة في عزل اسطح حراريا، حيث يتم وضع هذه المادتين مع ادأو بعد الخرسانه حتى تعكس أشعة الشمس ومنع وصول الحرارة إلى داخل المبنى.
  • ثم تترك المادة يومين على الأقل حتى تجف تماما لضمان عمل جيد.

ربما تفيدك قراءة: أفضل شركة عزل بالكويت لعزل جميع الأسطح اتصل الآن | 50829921

مقاول عزل اسطح

دائما يفضل أي عميل اللجوء إلى فريق عمل متميز في مجال عزل الأسطح وذلك لتقديم أفضل خدمة بمقابل جيد، ولكن عند الحديث عن مقاول عزل الكويت سوف تتحدث عن الحرص والأمانة والجدية في العمل، كما أنه يقدم الخدمه بأقل الأسعار حتى يستطيع العميل الحصول على الخدمة دون جهد، وعند أخذ رأي العملاء الذين تعاملوا معه وجدنا أنه يتميز بالكفاءة والمهارة في تنفيذ كل أنواع العزل بشكل ممتازة، حيث أن الفريق الذي يتبعه فريق من الخبراء في عزل اسطح بالكويت وكل الفريق مستعد للعمل في أي وقت.

كما يحرص على تقديم العمل بجهد كبير حتى يوفر كل ما يحتاجه العميل لحماية منزله، حيث يستعين بأحدث الطرق التي تساعد في عزل الأسطح مثل الفوم الأبيض وألواح المطاط، كما أنه يتبع كل الطرق الحديثة التي لا يمكن أن تجدها في أي مكان آخر، مع توفير الخامات المناسبة لكل سطح على حدة،  بجانب ذلك يراعي العميل حتى لا يتكبد تكاليف مالية كثيرة فلا تتردد وبادر بالتواصل معه إذا رغبت في عمل عزل للأسطح، لأنها بالفعل من الأشياء الضرورية التي تحمي البناء من الإنهيار وتقلل من عمل الأجهزة الكهربائية مثل التكييف.

افضل انواع العزل 

نحتاج دائما إلى إيجاد حل لمشكلة تسريب المياه الناتج عن مياه الأمطار، فيمكن أن نقدم كل أنواع العزل المختلفة مثل العزل المائي أو الحراري أو الصوتي، وذلك وفقا لاحتياجات السطح واحتياجات العميل المادية ومنها ما يلي:

عزل بالفوم

تعد مادة الفوم من أجل أو المواد المستخدمة للعزل الحراري والمائي في نفس الوقت، كما أن وزنه خفيف على السطح لذا يمكن وضعه لعمل أفضل عزل على الإطلاق.

عزل اسطح جيتاروف

يعد من أهم الأنواع المستخدمة في العزم فهو يعمل كعازل مائي للأسطح ولديه القدرة الكبيرة على حماية الأسطح مهما كانت مساحتها من مشاكل تسريب المياه، كما أنه يصل إلى أضيق الشقوق الغير مرئية ويسهل جفافه بسرعة، كما أنه من أسهل الأنواع التي يتم استخدامها وتطبيقها على الأسطح ولا تحتاج إلى وقت كبير.

أهمية عزل الأسطح

يعد العزل بكل أشكاله ضروري جدا لحماية أسطح المباني والحفاظ عليه من درجات الحرارة والأمطار، كما أنه يساعد من الحد من استهلاكنا المتزايد للكهرباء في كل فصول العام لذا كان هناك اهمية كبيرة لعزل الأسطح آلا وهي:

  • حماية السكان من تقلبات المناخ مما يقلل من احتمال الإصابة ببعض الأمراض.
  • لحد ما انتشار الحشرات والفطريات والبكتيريا التي قد تساعد على جعل البيئة المليئة بالأوبئة.
  • يوفر الكهرباء حيث يقلل تكاليف الفواتير الشهرية تكاليف الترميم.
  • التخلص من كل أنواع الرطوبة التي قد ننزعج منها والتي قد تسبب أضرار صحية للمقيمين داخل البناء، كما أنها تؤدي إلى تآكل الجدران والأرضيات.
  • القضاء على أي رائحة كريهة أو تتعفن نتيجة الرطوبة.
  • عزل الأسطح يساعد كثيرا في زيادة العمر الافتراضي للبناء، مما يقلل المخاطر التي تؤدي إلى حدوث تشققات أو صدأ في المعادن والتي معها ينهار المبنى.

ربما تفيدك قراءة: عازل اسطح الكويت 50829921 أرخص شركة عزل تجربة ممتازه اتصل الآن 

أسعار شركة عزل اسطح

يشغل بال العميل عند الاستعانة بخدمات شركة عزل اسطح تكلفة الخدمة المقدمة، لذا حرصت الشركة على تقديم كل الخدمات بما لديها من مقومات لإسعاد العملاء وتقديم أفضل خدمة عزل لحماية المنازل والأبنية من أي أضرار، لكن يجب العلم عزيزي العميل ان هناك بعض العوامل التي تساعد في تحديد سعر الخدمة ألا وهي:

  • نوع مادة العزل المستخدمة في عزل الأسطح فلكل مادة سعر مختلف عن المادة الأخرى.
  • مساحة السطح المراد عزلها وهناك مساحات كبيرة سواء المنازل أو الفلل أو المنشات فكلما زادت المسافة زاد سعر المادة المستخدمة.
  • الأدوات التي استعان بها فريق العمل في سورة المائدة على الأسطح.
  • عدد فريق العمل المرسل إلى العميل.
  • المسافة التي يقطعها طريقة العمل بسيارات الشركة للوصول إلى العميل.

وفي الختام اطلب الآن شركة عزل حتى تستمتع بأفضل خدمة وتوفير مواد عزل أمنة وصديقة البيئة، مع توفير كل الحماية للبناء دون أن يتعرض للضرر.

اتصل بنا