عازل اسطح جيتاروف،50829921، ما هو وماهي عيوبه وطريقة التركيب

ما هو عازل اسطح جيتاروف :

عازل الجيتاروف هو أحد انواع العوازل المائية ، التي يتم استخدامها فوق أسطح المنازل لغرض منع التسربات من خلال الشقوق، ويتكون هذا العازل بالأساس من مادة الجيتاروف العازلة ، التي ذاع صيتها في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط ،

حيث تقوم بعزل السطح عبر تشكيل طبقة حامية من مياه الأمطار ، وقد أثبت الجيتاروف كفاءته ، ما جعله مشهورا جدا بين أغلب الناس ، ويستعمل كالحل الاول ، في حالة مواجهة أي مشكلة تسرب للماء .

هل الجيتاروف عازل مائي أو حراري :

الجيتاروف هو عازل مائي بامتياز ، إذ يعمل على غلق جميع الشقوق الصغيرة والغير ظاهرة للعين المجردة ، وذلك راجع إلى أنه يشبه الاصباغ ويجف بسرعة ، لكنه ليس عازل حراري على الاطلاق .

هل الجيتاروف افضل عازل مائي :

لكي نكون واقعيين ، فإن للجيتاروف قدرات عازلة للمياه كبيرة ، لكنه لا يتفوق على عوازل أخرى لنفس الغرض ، مثل الطربال العازل أو الرش الأمريكي لاسطح ، حيث أن هذه الأخيرة لها فعالية اكبر في العزل المائي .

مميزات عزل الجيتاروف :

يتميز عازل الاسطح جيتاروف ، أنه سهل الاستخدام وسريع في التنفيذ وغير مكلف كالعوازل الأخرى ، كما أنه لا يحتاج إلى عدد كبير من العمال .

عيوب عازل اسطح الجيتاروف :

بالرغم أن مادة الجيتاروف لها كفاءة عالية في العزل ، إلا أن لها عيوبا كسائر المواد الأخرى ، أبرزها العمر الافتراضي القليل ، حيث يجب أن تجدد صبغ السطح به كل سنتين على الأقل ، والعيب الثاني عدم كفاءته أما الشمس ، إذ تؤثر عليه بالسلب ويمكن أن ينقلع بسهولة من على السطح في حالة تعرضه للشمس المباشرة لمدة طويلة .

عازل اسطح جيتاروف

جيتاروف مع شبك فايبر

مراحل تركيب عازل اسطح جيتاروف :

المرحلة الأولى :

يتم كنس سطح البيت جيدا من الأتربة والانقاض ،وذلك لكي يتبث على أرضية السطح لمدة طويلة وان لا تكون الأتربة عائق أمام وضع الجيتاروف على الارضية.

المرحلة الثانية

يتم غلق الشقوق الموجودة بالسطح ، بواسطة مادة مضادة لانكماش ، تستعمل في الجسور المائية والسدود ، تسمى الجروات وتدعم بمادة السيليكا ، لضمان عدم انفتاح هذه الشقوق مرة أخرى .

المرحلة الثالثة

يتم وضع نعلة خرسانة بارتفاع 10 سم في كامل جوانب السطح وتترك ليلة لتجف .

المرحلة الرابعة

يتم وضع شبك فايبر على السطح ، ووضع طبقة من الجيتاروف فوقه ، حتى يتبث بالأرض ويترك ليجف نصف يوم او ليلة .

المرحلة الخامسة

يتم صبغ السطح بمادة عاكسة للشمس تسمى كاب سيلفر من الألمنيوم ، وذلك من أجل حماية الجيتاروف من الحرارة العالية .

اقرأ ايضا

عازل اسطح |شركة عزل اسطح اعمال المساح

عازل اسطح الكويت

عازل جيتاروف

شركة عوازل الأسطح جيتاروف

تقوم شركة عازل اسطح جيتاروف بالكويت بجميع اعمال العزل المائي ، حيث تعمل على أن تحتل المراتب الأولى عربيا ، في خدمات العزل ، وقد استعانت الشركة بخبرات أجنبية متخصصة في العوازل المائية ، هذا ما أسهم في تطوير خبرة شركتنا في عازل اسطح جيتاروف .

معلم عازل أسطح jetaroof

من أجل حماية السطح من العوامل الجوية الصعبة ، مثل الامطار وكذلك المياه التي تتسرب من المكيفات ، في الأوقات الصيف الحارة ، يقوم معلم عازل اسطح جيتاروف بالكويت بوضع عازل jetaroof فوق أرضية السطح ، وذلك من أجل القضاء على التسربات المائية ، والحد من مرور مياه دكتات التكييف عبر الشقوق الغير ظاهرة بالعين المجردة .

لماذا يحدث عندك تسرب بالسطح

هناك مجموعة من العوامل تؤدي إلى تسرب المياه من السطح ، سواء كان البيت جديدا أو قديما ، وهي كالآتي :

  1. العامل الأول يكون في مرحلة بناء المنزل ، حيث يتم عمل صبة للسقف في فصل الصيف الحار ، ما يؤدي إلى تبخر مياه خرسانة الصبة سريع ، وحدوث جفاف وتكون تشققات مجهرية ، تكبر مع الوقت بسبب تمدد مواد البناء.
  2. العامل الثاني يكون بسبب تركيب البلاط أو الكاشي بدون فواصل تمدد ، مما يؤدي إلى تمدده في فصل الصيف ، وصعود البلاطة فوق الأخرى ، ما يخلق فرصة لتسرب الماء الى داخل المنزل ، ولذلك يعتبر الجيتاروف أحد الحلول بعد وضع فواصل التمدد في البلاط

عازل اسطح بالكويت شركة عازل الاسطح ومنع التسريب باستعمال مواد متخصصة ، افضل شركات العازل فى الكويت احترافية في العمل التزام في المواعيد نعمل على ارض العميلمتخصصون فى العزل خبرة طويلة للاتصالعازل اسطح – عازل جيتاروف – عازل الفوم – عازل مائيعازل حراري – شركة عازل -عازل – عوازل الأسطح – عازل الكويتمنع خرير – عازل حمام طربال – عازل مطبخ – جيتاروف – مقاول عازل

بديل الرخام

مقالات ذات صلة

ايجابيات الفوم في عزل الأسطح

ايجابيات الفوم في عزل الأسطح، يواجه العديد من الأشخاص تحديات المناخ المؤثرة سلبًا على منازلهم، وخاصة السكان الذين يسكنون في الطوابق العليا من البنايات بالكويت،

عازل اسطح فوم

شركة عازل اسطح فوم توفر لكم مجموعة متنوعة من الخصومات مع توافر عدد متنوع من المعدات الحديثة لتوفير خدمات العزل على أعلى مستوى، فالشركة توفر

أفضل أنواع العزل بالكويت  | 50829921

أفضل أنواع العزل بالكويت تجدها عند شركة عزل بالكويت التي تأتي بأفضل خيارات العزل المتينة والقوية التي يكون بقائها سنوات طويلة دون أن تصاب بأي

شركة عزل اسطح المنازل الكويت

شركة عزل اسطح المنازل الكويت | 50829921

شركة عزل اسطح المنازل الكويت تصل بالأسطح إلي أقصد درجات القوة والأمان لأنها من الشركات التي تعمل ببراعة تامة في عمليات العزل وبفضل المواد المستخدمة

حجز الخدمة

للحجز والإستفسار؟

إن كنت تعاني من مشاكل تسرب المياه ، صيانة و إنشاء المسابح و المقاولات العامة أو تبحث عن شركة معتمدة و مضمونة لنقل العفش أو خدمات التوصيل لا تتردد في الإتصال بنا ... لننفذ طلبك بأقصى سرعة و بأفضل الأسعار.