مميزات وعيوب عزل أسطح جيتاروف في الكويت  | 50829921

مميزات وعيوب عزل أسطح جيتاروف في الكويت

مميزات وعيوب عزل أسطح جيتاروف في الكويت حيث أن عازل جيتاروف وهو يعتبر من أفضل العوازل ضد تسربات مياه الأمطار والسيول، جيتاروف هي مواد سائلة لزجة وتأتي أيضا على هيئة طلاء يتم استعماله لعزل الأسطح المعدنية والخرسانية، وذلك بالإضافة إلى طلاء جميع ألواح الفيبر جلاس، ولكن يجب التعرف على مميزات وعيوب عزل أسطح جيتاروف، وللتواصل بنا على الرقم التالي 50829921.

مميزات وعيوب عزل أسطح جيتاروف في الكويت

يوجد الكثير من مزايا عازل اسطح جيتاروف ومن أهمها الآتي:

  • يقاوم عوامل الجو المتغيرة والمختلفة كالحرارة والمياه والرياح والرطوبة والأتربة والغبار.
  • حماية الأسطح من مشاكل التسربات منها تسربات مياه الأمطار أو مياه الخزان أو تسريبات الحرارة ويحافظ على درجة حرارة المكان.
  • سهولة استعماله وتستطيع طلاء جميع الأسطح به.

عيوب عزل اسطح جيتاروف

  • قله العمر الافتراضي للمبنى أو المنزل.
  • عدم كفاءته وجودته على الأسطح أمام أشعة الشمس المباشرة والحارقة.
  • سهولة إقلاع عازل جيتاروف بمجرد التعرض لدرجات الحرارة وأشعة الشمس لفترات طويلة.

مراحل تركيب عازل أسطح جيتاروف في الكويت

يتم تركيب عازل أسطح جيتاروف في الكويت بعدة خطوات هامة ومن أهمها الآتي:

  • تنظيف السطح بشكل كامل وشامل والتخلص من الأتربة والغبار المتراكم على السطح والتخلص من أي شوائب.
  • يتم تسوية السطح بشكل كامل وإزالة كل البروز الأسمنتية.
  • تستطيع تطبيق عازل جيتاروف عن طريق دهان وطلاء السطح من خلال طبقات كثيفة ومتساوية منه.

ربما تفيدك قراءة: كشف تسربات المياه -عزل اسطح بالكويت | 50829921

أنواع العزل الحراري والمائي للأسطح

هناك أنواع متعددة ومختلفة من مواد العزل التي يتم استخدامها في العزل الحراري والعزل المائي، في العزل الحراري يتم استعمال السيلولوز والصوف والألواح الزجاجية، أما العزل المائي يتم استعمال مواد جيتاروف والصنوبر والبولي يوريثين والزفت.

عازل جيتاروف يتميز بقدرته الكبيرة والهائلة على عزل المياه وذلك بالإضافة إلى سهولة الاستعمال والتركيب بتكاليف بسيطة ورخيصة للغاية، يوجد الكثير من الأنواع الأخرى الأفضل والأحسن من عازل جيتاروف ولكن عازل جيتاروف يتميز بقدرته المذهلة على عزل المياه.

عزل اسطح جيتاروف في الكويت

عزل حراري

هو طبقة من المواد التي تقاوم أشعة الشمس والحرارة والتي يتم وضعها على كل أسطح البنايات لمنع حدوث تسربات الحرارة إلى داخل المنزل أو المبنى، ومن أكثر المواد التي يتم استعمالها وأكثرها شيوعاً هي الصوف الصخري حيث يتم وضعه على الأسطح على هيئة ألواح يتم لصقها، كما يمكن إدخاله في أنواع البلاط أثناء تبليط السطح.

يستعمل عزل أسطح عزل جميع أنواع الأسطح من الحرارة ومن مواد أخرى ومنها البيرلايت والذي يتم فرد على الأسطح بشكل شامل ويعمل على عكس أشعة الشمس ودرجة الحرارة وتمنع الأرضيات من امتصاصها، لذا الشركة توفر لكل العملاء كل أنواع العزل الحراري.

عزل مائي 

يتم وضع طبقات من المواد التي تقاوم مياه الأمطار وتمنع حدوث تسربات إلى داخل المبنى عن طريق شقوق وفراغات خرسانة المنزل أو البناية، ومن أكثر المواد التي يتم استعمالها في عملية العزل المائي هي مواد البيتومين وتعتبر من أفضل مواد العزل ويتم عمل صفائح ويعمل فريق العمل بفردها على السطح بشكل كامل.

يستعمل في العزل المائي للأسطح مواد الزجاج وذلك من خلال إذابة الزجاج عن طريق التسخين بتقنية عالية وطرق علمية، ثم يتم رش محلول الزجاج والماء على السطح باستعمال الأدوات والمعدات المخصصة لذلك الأمر من قبل فريق العمل متخصص ومتميز.

ربما تفيدك قراءة: شركة عزل وتسريب  بالكويت اتصل الان | 50829921

خليط السيليكا

أحد طرق العزل المائي استخدام خليط السيليكا وهي مواد عبارة عن حبيبات حيث يتم خلطها مع مكونات الخرسانة الأسمنتية خلطها بشكل جيد بعضها مع بعض، مما يعمل على تكوين طبقة متجانسة وسميكة وفردها على الأسطح لمنع حدوث أي تسربات إلى داخل المبنى.

الصوف الصخري

الصوف الصخري يستعمل في العزل المائي لمنع تسربات المياه من خلال وضع طبقة على أرضية السطح ووضع طبقة أخرى من الخرسانة الأسمنتية فوق طبقة الصوف الصخري، مما تمنع حدوث أي تسريبات داخل المنازل.

يستعمل مواد العزل المائي منها الفوم ومواد البوليسترين والبرافين ويتم فردها بشكل جيد على السطح على هيئة طبقات بواسطة استخدام الأدوات ومعدات الرش والفرد ثم يتم وضع طبقة أسمنتية فوقها.

الشركة تقوم بتوفير كل أنواع العزل المائي والحراري والصوتي وننصح دائماً بالتواصل مع الشركة وسوف توفر لكم أقوى وأفضل مواد العزل التي يتم تركيبها من خلال فريق عمل متميز وخبير في هذا المجال.

أضرار الناتجة من عدم القيام بالعزل

عدم وجود عازل فوق أسطح البنايات قد يتسبب في الكثير من المشاكل والأضرار الخطيرة والتي من الممكن أن تصل درجة خطورتها إلى البنية التحتية وتسبب مشاكل خطيرة لكل أهالي البناية، ومن أضرار عدم وجود عزل أسطح التالي:

  • ارتفاع درجات الحرارة داخل المنزل بصورة كبيرة على غير العادة نتيجة تسربات أشعة الشمس والحرارة إلى داخل مما يؤدي إلى استهلاك المزيد من الكهرباء.
  • بالتالي تشغيل المكيفات والمراوح وأجهزة التبريد بشكل كبير للتعامل مع أشعة الشمس ودرجة الحرارة المرتفعة، وبالتالي زيادة فواتير الشهرية للكهرباء.
  • يحدث الكثير من الصدأ والتآكل لطبقات الخرسانة وتآكل الحديد بسبب الرطوبة وذلك نتيجة تراكم وتسرب مياه الخزان أو مياه الأمطار لها.
  • إصابة السطح بالعفن والرطوبة نتيجة تراكم مياه الأمطار والسيول ويتسبب في ظهور جميع أنواع الحشرات وانتشارها بشكل كبير وظهور البكتيريا الضارة بسبب المياه المتجمعة على السطح وبين البلاط.
  • قد تتسرب مياه الأمطار إلى داخل المبنى وبين أرضية بلاط الأسطح مما يسبب تخلخل وهشاشة بطبقات السطح وقد يحدث “لا قدر الله” انهيار أو سقوط للمبنى.

في الختام

مميزات وعيوب عزل أسطح جيتاروف في الكويت كثيرة ومتعددة لقد أوضحنا لكم ولكن عزل الأسطح يحتاج إلى شركة متخصصة شركة تمتلك أكبر عدد ممكن من العمالة المتميزة وتستخدم أحدث التقنيات عزل وتوفر أسعار تنافسية وتناسب الجميع.

اتصل بنا