هل الاسمنت الابيض عازل للحرارة؟

هل الاسمنت الابيض عازل للحرارة؟

هل الاسمنت الابيض عازل للحرارة؟ عزل أسطح المنازل والمباني بالأسمنت الأبيض يهدف إلى تحسين خواص العزل المائي والعزل الحراري للأسطح من خلال استعمال الأسمنت الأبيض فهي مواد يتم استخدامها في الكثير من التطبيقات، بما في ذلك عزل الأسطح والمباني من الخارج وأيضا عزل الحمامات والمسابح والأرضيات والهياكل وغيرها.

خطوات عزل الأسطح بالأسمنت الأبيض

يجب الاستعانة بشركة متخصصة في عزل الأسطح وتوفر فريق عمل متميز ومتخصص يقوم بالخطوات التالية:

  • يقوم فريق العمل بتنظيف السطح بالشكل كامل وشامل والتخلص من كل الشوائب والأوساخ من خلال استعمال مواد مناسبة لتنظيف واستخدام آلة الغسيل ذات الضغط العالي أو فرشاة صلبة.
  • فريق العمل يقوم باستخدام كل الأدوات والمعدات للتخلص من جميع الأوساخ والأتربة والغبار الملتصق على السطح وإعداد السطح وتجهيزه لاستقبال وتطبيق مواد العزل.
  • ثم يتم تعبئة كل التشققات والثقوب الموجودة بالسطح من خلال استعمال مواد المناسبة للتصليح وتنعيم السطح الخشن من خلال استخدام طرق وأساليب مناسبة والتلميع.
  • استخدام كل الطرق والأساليب المناسبة والمواد المكونة منها السطح والمناسبة للسطح وإعداد عجينة من الأسمنت الأبيض والمياه بنسب معينة وخلطها بشكل جيد، حتى تصبح متجانسة وخالية من أي تكتلات.
  • يحرص فريق العمل على خلط المكونات بشكل جيد حتى يسهل عملية التطبيق والتثبيت لمواد العزل بمنتهى الإتقان والاحتراف الشديد بأعلى جودة، كي يتم تطبيق عجينة المحضرة.
  • ثم يتم فرد هذه العجينة على الأسطح الخاصة بكم وبسمك محدد وبشكل متساوي من خلال استعمال ماكينات وأدوات التطبيق الملائمة مثل البكرة أو الفرشاة، ثم يتم الفرد بشكل سليم وصحيح.
  • ترك هذه الطبقة لكي تجف وتتماسك بشكل ممتاز وجيد وتركها مدة كافية، لذلك فإن عزل الأسطح بالأسمنت الأبيض، يوفر الحماية والجمال والمتانة والصلابة.
  • يجب تطبيق مواد عزل الأسطح بالأسمنت الأبيض بشكل سليم وصحيح وصيانة العزل وجودة تنفيذ وتصميم سليم وبشكل مستمر لضمان الحماية الجمالية والمستديمة لفترات طويلة من الزمن.

مميزات عزل الأسطح بالأسمنت الأبيض

يوجد الكثير من الفوائد والمزايا عزل الأسطح بالأسمنت الأبيض ومن أهمها الآتي:

  • عزل الأسطح بالأسمنت الأبيض يقاوم تسربات المياه الناتج عن سقوط الأمطار والمياه وحماية السطح من أي ضرر وتلف وله الكثير من الخصائص في مقاومة المياه.
  • الأسمنت الأبيض يعمل على تحسين العزل الحراري ويساهم في تقليل انتقال درجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس من الخارج إلى الداخل. 
  • مما يحسن جودة وكفاءة العزل الحراري للمنزل وأيضا يقلل من استهلاك فواتير الشهرية وتشغيل المكيفات والمراوح باستمرار.
  • الأسمنت الأبيض يعطي صلابة والمتانة وزيادة العمر الافتراضي للمبنى ويمتاز بالكثير من المزايا لمقاومة التلف والتآكل نتيجة الطقس والمناخ المتغير.
  • يعزز من العمر الافتراضي للمبنى والمنزل والأسطح المعزولة فهي مواد مقاومة للمواد الكيميائية مما يجعل السطح مناسب وخاصة الأسطح المصانع والمختبرات.

عزل الأسطح بالأسمنت الأبيض بأرخص وأسهل الطرق

عزل السطح بالأسمنت الأبيض يوفر تكاليف عمليات العزل والوقت وسهل التنفيذ والتركيب والسريع مما يقلل من وقت التكاليف والتركيب المرتبط به، ويتمتع بمظهر مشرق ونظيف وجمالي ويساهم في تحسين خصائص السطح المعزول، ويتيح له المرونة في التلوين والتشطيب.

عزل بالأسمنت الابيض يعطي الاستدامة والفاعلية والحماية الكاملة من تلف وتسربات، مع تحسين مقاومة المواد الكيميائية وتحسين العزل الحراري، والاستفادة من الرونق والجمال وسهولة التنفيذ والتركيب مع وجود الضمانات التركيب بجودة عالية وممتازة.

عليكم بتحديد موعد مع شركتنا وطلب الخدمة أو الاستفسار عليكم مشاركة الأصدقاء والأقرباء على التليجرام والماسنجر وتويتر عند عزل الأسطح بالأسمنت الأبيض من الأمور الهامة والضرورية والتي يلجأ إليها الكثير من الأشخاص عزل خاص بالأسطح يعمل على الحد من الحرارة والمياه.

ربما تفيدك قراءة: ما هو افضل عزل للاسطح؟

عزل الأسطح بالأسمنت الأبيض في فصل الشتاء 

إذا كنت ترغب في القيام بعملية العزل بمواد عزل الأسمنت الأبيض لذا لا داعي للتردد قم بالتواصل معنا فإننا عزل الأسطح يلعب دور هام في حماية جميع المنازل والمباني وتعمل على الحماية من تسربات المياه الأمطار ومياه الخزان، ويلجأ الكثير من العملاء للتواصل معنا للأسباب الآتية:

  • الخبرة الكبيرة والكفاءة التي تمتلك الشركة في القيام بعزل الأسطح بالأسمنت الأبيض فهي تمتلك خبرة فيما يكفي وبأفضل المقومات لتحقيق نتائج مضمونة.
  • الشركة تستخدم الأجهزة والمعدات ذات التقنيات العالية، فهي تمتلك أحسن وأفضل الأجهزة التي تعالج وأجهزة كشف تسربات المياه وذلك قبل القيام بالعزل.
  • تستخدم الطرق والأساليب للعزل بالأسمنت الأبيض وهي حققت الكثير من النتائج المبهرة والفريدة لكل العملاء الذين تم التعامل معهم معنا.
  • عزل الأسطح يقلل من درجات الحرارة المرتفعة على أسطح جميع المنشآت والشركات.
  • لذا نحن نوفر عمالة ماهرة واختيار عمالة خاصة ذو خبرة وكفاءة كافية للقيام بكل الأعمال المتعلقة بالعزل.
  • الشركة توفر خدمات مختلفة ومتنوعة وتعمل على توفير الكثير من الخدمات التي تساعد بشكل كبير في العزل. 
  • تقوم بالمعالجة والترميم الأسطح وتوفير كل أنواع العزل للحماية التامة.

ربما تفيدك قراءة: معلم عازل اسطح بالكويت

شركة عزل الأسطح بأسعار رخيصة 

الكثير من عملائنا الكرم يفضلون التعامل مع شركتنا التي تتمتع بالخبرة والكفاءة الكافية في القيام بعزل بأعمال العزل بالأسمنت الأبيض، فهي تعتبر من أفضل الشركات الرائدة والمتميزة في هذا المجال لذا لا داعي للتردد والقلق بشأن الأسعار فنحن:

  • نوفر أسعار ممتازة وتنافسية ورخيصة لا تقارن بأسعار الشركات الأخرى المنافسة التي تقوم بفرضها، وذلك بالإضافة إلى عروض وخصومات طوال العام لإرضاء كل العملاء.
  • الشركة توفر إمكانية الدفع بالأجل أو بالتقسيط وعدم الحصول على أي فوائد أو مصاريف زيادة أو إضافية لأننا نعلم ضرورة الاهتمام والقيام بعزل الأسطح بالأسمنت الأبيض.
  • نوفر تخفيضات على كل الخدمات المقدمة من الشركة، نعمل على توفير الكثير من التخفيضات الخاصة للمساحات الكبيرة والمستشفيات والمدارس والجامعات بجانب المنازل والبيوت.
  • هدفنا الأول جذب عدد كبير من العملاء الجدد للتعامل معنا، وتوفير أفضل مستوى الخدمة وعلى أعلى مستوى من المهارة والدقة والاحتراف الشديد والحصول على نتائج ممتازة.
  • لا نوفر أسعار محددة وثابتة يمكنك التعرف عليها من خلال التواصل معنا والقيام بالعزل يتوقف السعر على عوامل هامة نوع العزل ومساحة السطح.
  • نقوم بمعالجة جميع الأسطح وكل التسريبات الخاصة الأنابيب والمواسير قبل القيام بالعزل بالأسمنت الأبيض كما لدينا القدرة على القيام بأعمال الترميم.

رقم شركة عزل الأسطح بالأسمنت الأبيض 

يرغب كل عملائنا الكرام في التعامل مع شركتنا والتواصل عن طريق أرقام خدمة العملاء لتنفيذ خدمة عزل الأسطح في الوقت الملائم لهم، يمكنك طلب الخدمة على الفور من الأرقام الموجودة على موقع الشركة أو من خلال الذهاب إلى مقر الشركة والتعرف على كل الخدمات والأسعار وكل التفاصيل لخدمة العزل الحراري والمائي.

يقوم فريق خدمة العملاء بالرد على كل الشكاوى والمقترحات ويلبي جميع الطلبات ورغبات في كل الأوقات، ثم بدأ بإرسال فريق العمل لتنفيذ الخدمات والأعمال المطلوبة منه في الوقت المناسب للعميل، وبعد المعاينة يتم تحديد الأسعار الملائمة على حسب حالة المنزل الخاص بك وعلى حسب المساحة وعدد المواد والأدوات المستخدمة في العزل.

الختام 

نمتلك الكثير من المزايا التي لا تتوفر في أي شركة أخرى من الأجهزة والمعدات والعمالة الماهرة، لتوفير أفضل هل الاسمنت الابيض عازل للحرارة؟ فنحن في خدمتكم على الدوام في أي وقت وفي أي مكان وفي أسرع وقت ممكن.

اتصل بنا