هل عزل الاسطح يمنع الحرارة؟ | 50829921

هل عزل الاسطح يمنع الحرارة؟

عملية عزل الأسطح من الأمور الضرورية التي ينصح بها كل شركات العزل بالكويت لأنها بالفعل تساعد كثيرا في عدم وصول الحرارة إلى السطح، إضافة إلى مميزات كثيرة مواد العزل المستخدمة لذا يمكننا الإجابة على هذا التساؤل بصورة أكبر من خلال الإجابة على تساؤل هل عزل الاسطح يمنع الحرارة؟، وسوف نتعرف على أهمية العزل وأشهر أنواع المواد المستخدمة في العزل الحراري، وللتواصل بنا على الرقم التالي 50829921.

هل عزل الاسطح يمنع الحرارة؟

عزل الاسطح من الأمور التي يجب الانتباه إليها لحماية البناء والعقار من الخارج من تعرضه للحرارة والأمطار وخلافه لأن بذلك سوف يقلل العمر الافتراضي لأسطح المباني، مما يؤدي إلى التشققات وحدوث تسريبات والتأثر بشكل كبير على الخرسانة والذي قد ينتج عنه انهيار البناء أو تعرضه للرطوبة مما يكون بيئة مناسبة للأمراض، ولذلك فكرة عزل الأسطح من الحرارة العالية من الأفكار الضرورية التي تمنع حدوث تسرب الحرارة إلى داخل البناء، ومعها تزداد استهلاك الأجهزة الكهربائية لمساعدة المكان على التبريد.

كما يساعد هذا السطح أيضا المحافظة على المنازل وحمايتها من التشققات والشروخ والأضرار التي قد تنتج عن تسرب الحرارة، ولذلك يعمل على توفير الطاقة الكهربائية وزيادة العمر الافتراضي للمبنى والذي يقلل تعرضه لدرجات الحرارة العالية وأشعة الشمس فوق البنفسجية، فلا تسبب الضرر الأسطح والجدران.

ربما تفيدك قراءة: ما هي أفضل مادة لعزل الاسطح؟ | 50829921

انواع مواد العزل الحراري

اهتمت الشركة بتقديم خدمات العزل الحراري في كل الأماكن داخل دولة الكويت ومنها المنطقة العاشرة حولي

مجموعة من الأماكن الأخرى وذلك باستخدام أفضل أنواع مواد العزل المختلفة التي تساعد في عزل الأسطح من الحرارة، وعدم وصولها إلى المنزل وكان من أهم هذه الأنواع الآتي:

ألواح البوليسترين

تعد من أفضل أنواع المواد العازلة التي تمنع الحرارة حيث أنها تساعد على تغطية السطح بالكامل، كما أنها مضادة للمياه وتمنع تسريبها وملمسه ناعم ومميز عن باقي مواد العزل الأخرى، ويمكن استخدامه بالطريقة التالية:

  • يبدأ فريق العمل بتنظيف السطح بالكامل والتخلص من الشوائب.
  • وضع طبقة اللياسة الاسمنتية بعد دهان السطح بطبقة من البرايم.
  • يبدأ بعد ذلك بتوزيع ألواح البوليسترين على السطح بالكامل ورصها جنبا إلى جنب، حيث يتم تركيبها بالتداخل.
  • تركيب غشاء لحماية طبقة العزل مع تثبيت الجيد باستخدام طبقة من طلاء البيتومين.
  • تصب طبقة ثانية من الخرسانة حيث لا يقل سمكها عن 5 سم.

مادة الفوم بوليريسين

تعد هذه المادة من أفضل أنواع مواد العزل أيضا التي تستخدم في عزل الأسطح من الحرارة وذلك لكونها مواد خفيفة على الأسطح لا تمثل أي ثقل أو وزن، حيث يتم استخدامها بالطريقة التالية:

  • يبدأ فريق العمل بتنظيف السطح جيدا من الشوائب والأتربة وذلك لتهيئته من أجل القيام بعملية العزل.
  • تركيب الوصلات الكهربائية وتغطيتها بطبقة أسمنتية لتثبيتها ثم رفع مواسير السباكة بزاوية 45 درجة.
  • يبدأ الفريق بعد ذلك برش ماده الفوم على السطح بالكامل والتأكد أنها دخلت في كل الفراغات الموجودة، ويتم وضعها على السطح بسمك 3 سم.
  • بعد أن تجف المادة العازلة يتم دهانها بمادة حتى تساعد على حفظها من الحرارة وتدوم لفترة أطول، ثم إضافة الأغذية الأكريليكية.

ربما تفيدك قراءة: كشف خرير المياه – كشف تسربات المياه بالكويت | 50829921

العزل باستخدام اللياسة

اللياسة أحد الطرق المستخدمة من قبل الشركة لتخفيف الحرارة على السطح، والجدير بالذكر أن هذه الطريقة سعرها بسيط يتناسب مع كل الفئات، لما لها من مميزات واستخدامات عديدة في عملية عزل الاسطح من الحرارة الخزانات الخرسانية، كما يمكن استخدام اللياسة كمادة عازلة تمنع الحشرات وسهل تركيبها ويمكن للشخص أن يقوم بنفسه دون الحاجة إلى متخصص وذلك يكون بالطريقة التالية:

  • تنظيف السطح بالكامل والتخلص من أي شوائب وملئ كل التشققات بالاسطح.
  • خلط مادة اللياسة بمقدار محدد مع كمية من المياه ثم رشها على السطح بالكامل باستخدام آلات محددة للتأكد من توزيعها بشكل جيد.

ارخص عزل اسطح حراري بالكويت

تعتمد شركتنا دائما على أن يكون لديها استراتيجيات بتكلفة قليلة حتى يتم عزل الاسطح من الحرارة، وهذا يكون مفيد بشكل خاص للأدوار العلوية بسبب ارتفاع درجات الحرارة لذا تتبع الشركة أفضل تقنيات في اختيار المادة العازلة، كل ذلك يساعد في تحديد سعر الخدمة في الشركة قادرة على تلبية كل متطلبات العملاء في أي مكان حيث تصل إلى كل أنحاء الكويت ومنها منطقة هندي والأحمدي والجهراء والعديد من الأماكن، ولكن يجب عزيزي العميل أن تعلم أن الشركة تحدد السعر على أساس طول المسافة فيمكنها أن تصل إليك في أي مكان ولكن ذلك سوف يكون له سعر مخصص.

لكن لا داعي للقلق الشركة قادرة دائما على تلبية كل متطلبات العميل بأسعار مخفضة، حيث تقدم دائما تخفيضات في كل المناسبات ويمكنك التعرف على هذه العروض من خلال الاتصال بالشركة، وسوف يتم الرد عليك من قبل فريق من خدمة العملاء الذي يقوم بالتواصل معك بأسلوب لائق وتعلم جيدا ما هي التخفيضات والخصومات المقدمة من قبل الشركة.

افضل شركة عزل اسطح في الكويت

شركاتنا تعد من أفضل الشركات على الإطلاق في الكويت والتي تقدم خدمات عديدة في مجال عزل الاسطح لانها بالفعل تمتلك مقومات سعادتها في أن تكون شركة رائدة في هذا المجال، كما قدمت العديد من الخدمات المتعلقة بالعزل الحراري والماء والصوتي.

كما أن شركتنا أيضا تستطيع الوصول للعميل في أي مكان وفي أي وقت فهي تمتلك أفضل فريق من خدمة العملاء الذي يعمل على مدار 24 ساعة، للرد على كل المكالمات وأخذ كل البيانات من العميل، كما تمتلك الشركة أفضل فريق عمل متكامل من المتخصصين والفنيين والمهندسين الذين يمتلكون خبرة في هذا المجال مع تقديم أفضل الحلول الممكنة.

وبذلك لمن يتسائل هل عزل الأسطح يمنع الحرارة؟ تم توضيح هذا بالفعل، ووجدنا أنه من أهم الأشياء الضرورية التي بها نستطيع حماية الاسطح من الحرارة والأمطار وخلافه، وهناك مواد عازلة مختلفة يتم استخدامها من الشركه على حسب نوع السطح.

اتصل بنا