ما هي أفضل مادة لعزل الاسطح؟ | 50829921

ما هي أفضل مادة لعزل الاسطح؟

عزل الأسطح من الأشياء الضرورية التي يجب أن ننتبه إليها جميعا وذلك لكون الأسطح معرضة دائما الى عوامل بايه مختلفة من أمطار ورياح وأتربة وغيرها لذا قد تتعرض لأضرار كبيرة قد تؤثر على الأدوار السفلية من المنزل، لذا كان يجب أن نعرف ما هي أفضل مادة عزل الأسطح؟، حتى نتمكن من استخدامها بشكل جيد ولكن لا نستطيع معرفة ذلك إلا من خلال شركات متخصصة في هذا الأمر، وللتواصل بنا على الرقم التالي 50829921.

ما هي افضل مادة لعزل الاسطح؟

هناك أنواع عديدة من غسل الأسطح فمنها ما هو عزل مائي واخر حراري وأخر صوتي، ولكن شركتنا تعتمد على مواد متخصصة لضمان إتمام عملية العزل بشكل صحيح، وكان من أفضل هذه المواد الألواح المعدنية والبولي يوريثين والكرميد والألواح الخشبية وأنواع أخرى كثيرة.

كما أن مادة العزل المستخدمة في عزل الأسطح من المواد الضرورية التي لها مزايا عديدة ومنها لحماية الأسطح من التعرض لأضرار كبيرة، حيث يقدم فريق عمل الشركة أفضل خدمة على الإطلاق فيما يخص مجال العزل.

افضل مواد العزل المائي 

عملية العزل المائي قديما كانت قد تسبب أضرار ومنها تسرب المياه ولكن مع استخدام المواد الحديثة التي استعانت بها شركتنا أصبحت المنازل محمية من الخارج وكان من أهم هذه المواد الآتي:

الالواح المعدنية

تستخدم الألواح المعدنية في عزل الاسطح حيث تعد من افضل المواد التي تستخدم في العزل المائي فهناك ألواح مصنوعة من الألمنيوم والنحاس والرصاص والاستانلس والحديد، حيث تقدم هذه الأنواع حماية كبيرة للأسطح من أشعة الشمس، كما أنها مقاومة للرطوبة وبالرغم من مميزات الألواح المعدنية إلا أنها قد تتعرض للصدأ في كونها تقاوم الرطوبة لدرجة معينة، وبعد ذلك تبدأ في عملية الرصد، لذا يجب دهان هذه الألواح من الخارج بمادة تقوم تلك المشكلة.

مادة البولي يوريثين

تستخدم المادة عازل مائي للأسطح العلوية عن طريق رش السطح بالكامل بتلك المادة حتى تصل إلى كل الجوانب الضيقة والشقوق والزوايا، كما أنها تحقق عزل بنسبة كبيرة جدا فهي تحقق أقصى حماية من أشعة الشمس والأمطار، ولحماية هذه المادة يمكن وضع طبق الدهان أكريليكي لها القدرة على مقاومة أشعة الشمس، كما أنها طبقة من طبقات العزل المائي الجيدة.

ربما تفيدك قراءة: كشف خرير المياه – كشف تسربات المياه بالكويت | 50829921

مشمع البولي ايثيلين

مشمع يتميز بلونه الأسود حيث يستخدم في عزل الأسطح بطبقة ذات سمك قليل فهي مادة خفيفة لا تسبب عبء على الأسطح ومرنة يمكن استخدامها بسهولة.

القرميد

تلك المادة مصنوعة من الفخار أو الطين المحروق ولكنها تتناسب مع الأسطح المائلة، حيث أنها تساعد في انزلاق المياه فلا تستقر على الأسطح فهو يعمل كعازل مائي لفترة طويلة دون أن يتغير لونه.

افضل مواد العزل الحراري

العزل الحراري نظام عزل جيد بتصميم معين حتى يحتوي درجة الحرارة دون أن يدخلها إلى البناء مواد العزل الحراري على سماكة الجدران والاسقف ومواد البناء التي تستخدم مثل الخرسانة والثوم والفرق في درجات الحرارة، فهو يساعد على حماية البيئة عند استخدام التبريد والمكيفات، كما أنه يقاوم الحريق ويقلل من التشققات ومستوى الضوضاء، كما أنه قليل التكلفة وكان من أهم مواد العزل الحراري كالآتي:

عزل الفوم

الفوم أحد المواد المستخدمة الجيدة التي يتم رشها على الاسطح بمادة عازلة للحرارة وهو الحل المثالي والسريع حيث يتم رش هذه المادة السائلة، بحيث يتم تغطية السطح بالكامل ثم يترك ليجف ويصبح قطعة واحدة تمنع التسريب.

مادة السيليلوز لعزل الأسطح

مادة من المواد الغير مكلفة حيث يتم صناعتها من مواد التي يتم إعادة تدويرها فهي مصنوعة من الورق المضغوط، ثم بعد ذلك يتم إضافة بعض المواد لها حتى تقاوم الحريق والحرارة من خلال طرق العزل الحراري المختلفة.

اهم خدمات شركة عزل بالكويت

اهتمت شركتنا شركة عزل بالكويت إن تقدم خدماتها في كل مكان للوصول إلى العملاء في كل مدن الكويت، لما تقدمه من خدمات كثيرة في هذا الأمر حيث أنها تستعين بأفضل الأدوات التي تساعد في ذلك وأفضل مواد امنه على البيئة، حيث استطاعت الشركة ان تصل آلى كل الأنحاء ومنها كالآتي:

خدمات المنطقة العاشرة

قدمت شركتنا العديد من الخدمات في المنطقة العاشرة حيث استطاعت أن تصل إلى كل العملاء هناك لمن يرغب في التعامل معه، حيث قدمت خدمات بشكل جيد وبصورة أفضل وبأقل الأسعار الممكنة.

ربما تفيدك قراءة: أفضل فني صحي الكويت | 50829921

خدمات منطقة حولي

خدمات العزل بكل أنواعها تم توفيرها في منطقة حولي فهناك ترتفع درجات الحرارة ويحتاج أصحاب المنازل دائما العمل عزل أسطح سواء حراري و مائي أو خلافه، فشركتنا استطاعت أن تقدم كل خدمات العزل المختلفة بكل المواد على حسب نوع السطح، مع استخدام فريق عمل متميز يقدم الخدمة على اكمل وجه.

خدمات عزل في الأحمدي

تعد شركتنا أكبر شركة عزل أسطح بالكويت حيث أنها تعتمد على مجموعة من المواد الآمنة للعزل سواء الماء أو الحراري، كما أنها تعد أفضل في الأسواق كما لها فتره ضمان أطول، وذلك لحمايتها من عوامل قوية كما أنها مواد صديقة للبيئة.

ارخص مواد عزل الأسطح بالكويت

قدمت شركتنا أرخص الأسعار الممكنة التي قد لا تجدها في اي مكان اخر حيث أنها تعمل دائما على معرفة كل ما هو جديد وتقديم كل الضمانات الكافية للعميل للحصول على خدمة متميزة ليس لها مثيل، كما استطاعت أن تصل إلى كل مدن الكويت ومنها مدينة هندي ومدينة الجهراء.

كما توفر أيضا مجموعة من العروض على الخدمة المقدمة بالرغم من أنها تقوم باستيراد هذه المواد من الخارج حتى تضمن انها تكون بفاعلية جيدة، إضافة إلى ذلك كونها صديقة للبيئة لا تعرض صحة الإنسان للضرر.

وفي الختام بعد أن تعرفنا على ما هي أفضل مادة لعزل الاسطح؟ يمكننا اختيار نوع المناسب على حسب حاله الأسطح لدينا، ولكن من يقوم بتحديد هذه الخدمة هم الشركات المتخصصة في ذلك.

اتصل بنا