جيتاروف جي تي سي الكويت | 50829921

جيتاروف جي تي سي الكويت

جيتاروف جي تي سي الكويت هى أفضل شركات العزل المتخصصة في تطبيق عازل جيتاروف المائي حيث قام باعتماده الكثيرين في الآونة الأخيرة لما أثبته من فعالية فائقة، في سد كافة الشقوق، وتغطية الأسطح تغطيًة كاملة مما يجعله عازلًا مذهلًا لكافة تسربات المياه، نظرًا لأنه يتكون من مادة الجيتاروف ذات الفعالية المبهرة في عمليات العزل، لذا سوف نتناول كافة مميزات الشركة وأسعارها في السطور القادمة، فقط تابعوا معنا، وللتواصل بنا على الرقم التالي 50829921.

جيتاروف جي تي سي الكويت

لا شك أن شركة جيتاروف جي تي سي الكويت دائمًا ما تقدم أجود المواد العازلة، ومنها عازل جيتاروف حيث أصبح أكثر الحلول وأهمها فعالية في منع تسربات المياه من خلال عزل أسطح المنازل، حيث يتميز بقدرته الفائقة في بسد مُختلف الفتحات والثقوب، كما أنه من أسهل العوازل في تطبيقه على الأسقف والخزانات العلوية، فضلًا عن سرعة جفافه، وانخفاض أسعاره، فرغم جودته وفعاليته العالية، إلا أنه يعد من أرخص العوازل المتواجدة بالسوق الكويتي.

مميزات جيتاروف جي تي سي الكويت

تشتهر شركة جيتاروف جي تي سي الكويت بالعديد من المميزات التي جعلتنا من أهم شركات العزل المائي بالمنطقة، ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

  • تمتلك فريقًا متخصصًا من المهندسين والفنيين والعمالة المتميزة بخبراتها وقدرتها على تطبيق كافة أنواع العزل بأسرع وقت.
  • كما يتوفر لدي الشركة عازل جيتاروف الممتاز، وكذلك عازل الرش الأمريكي، وعازل الفوم، والعديد من أنواع العزل ذات الفعالية الفائقة.
  • إضافًة إلى عروض الأسعار المُخفضة، حيث لا تقبل المنافسة.
  • كما أن لدينا العديد من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء الكويت لاسيما فرع حولي، وهندي.
  • فضلًا عن خدمة ما بعد البيع، حيث نقوم بعمل الصيانة اللازمة لما بعد تطبيق العزل.
  • إلى جانب أننا نقوم بتقديم شهادة ضمان معتمدة، وذلك لثقتنا التامة في جودة خدماتنا وقدرة مواد العزل لدينا على العزل المائي للأسقف والخزانات بنسبة 100%.
  • كما نتميز بالالتزام بالتسليم في الموعد المتفق عليه مع العميل، ان لم يكن قبل، إضافًة إلى سمعتنا الطيبة،  والمصداقية والشفافية الكاملة التي يشهد بها جميع عملائنا.

عازل أسطح جيتاروف الأحمدي

تقوم شركة جيتاروف جي تي سي الكويت فرع الأحمدي بتقديم أفضل خدماتها لعزل المنازل ومنع تسربات المياه من وصولها إلى الداخل، حيث نتسبب بالعديد من الأضرار للمبنى وساكنيه، لذا فهى توفر فريق عمل متخصص في تطبيق عزل الجيتاروف على الأسطح من خلال الخطوات التالية:

  • القيام بتنظيف وغسيل سطح المنزل، بأفضل المنظفات، ومن ثمّ تجفيفه تمامًا.
  • التخلص من كافة الشوائب والأتربة التي قد توجد في أركان الأسطح.
  • قيام المهنيين بتطبيق مادة الجروات، وهى المادة الفعالة في مقاومتها للانكماش، كما تحتوي على نترات السيليكا القادرة على تغطية أي شروخ قد تتواجد على السطح.  
  • القيام بتطبيق الخرسانة على السطح بأكمله، بحيث تكون بارتفاع 10 سم، ثم يتم تركه كي يجف تمامًا.
  • ومن ثمّ يقوم العمالة بتطبيق مادة الجيتاروف على السطح المراد عزله، ويُترك لمدة 24 ساعة كي يجف العازل.
  • ثم القيام بتركيب شبكة الفوم الداعمة في تثبيت الجيتاروف تثبيتًا كاملًا على الأسطح.
  • وللحصول على أكبر حماية من خرارة الشمس يقوم المهنيين بتغطية العازل بـ كاب سيلفر ألومنيوم، ومن ثم يتم جفاف السطح وحصوله على أقوى عزل مائي، حيث يدوم لسنوات وبأرخص سعر.

ربما تفيدك قراءة: جيتاروف جي تي سي الكويت | 50829921

عازل أسطح جيتاروف الجهراء

إذا كنت من ساكني منطقة الجهراء، وتبحث عن أفضل شركات العزل بالمنطقة، فلا داعي للبحث حيث يمكنك اعتماد شركة جيتاروف جي تي سي الكويت حيث تستطيعون الحصول على أقوي عازل مائي، تم اختباره من قبَل خبراء عالميين، كما يقوم بتطبيقه فريق عمل متكامل من المهنيين والعمال المدربين على أعلى مستوى في عزل الأسطح وخزانات المياه، إضافًة إلى التزامنا الكامل بموعد التسليم وسرعتنا في الأداء، فضلًا عن أسعارنا التنافسية، فقط اتصلوا بنا، وعلى الفور يصلكم مندوبنا للقيام بقياسات السطح وتحديد العازل المناسب سواء كان الرش الأمريكي أو جيتاروف أو أي عازل آخر.

فني عزل جيتاروف

جيتاروف جي تي سي الكويت هي الكلمة السحرية حينما يدور البحث عن شركة متميزة تستطيع القيام بالعزل المائي لأسطح المنازل وكذلك الفلل والقصور، حيث أننا الشركة الوحيدة المعتمدة في عزل المباني بأقوى واسرع مواد العزل لاسيما الطربال أو جيتاروف أو عزل الفوم، فقط اتصلوا بنا، وسوف نوفّر لكم أفضل الفنيين المتخصصين، حيث يتمتعون بخبراتهم العالية فضلًا عن الأمانة والمصداقية، إلى جانب أسعارنا المتميزة.

ربما تفيدك قراءة: هل عزل الاسطح يمنع الحرارة؟ | 50829921

أسعار شركة جيتاروف جي تي سي الكويت

عند الحاجة إلى تركيب عازل جيد للأسطح كثيرًا ما نبحث عن شركة مُعتمدة كي نضمن فعالية العزل وقدرته على منع تهريبات المياه، إلا أننا قد نفاجئ بأسعارها الباهظة، لذا نقترح عليكم شركة جيتاروف جي تي سي الكويت حيث نحرص على إرضاء عملائنا من خلال حصولهم على أقوى خدمات العزل وليس هذا فحسب، بل ونقوم بتقديم العديد من العروض الدورية،  والخصومات الفورية التي يمكنكم الحصول عليها على مدار العام، فقط بمجرد التعاقد معنا، فلا تترددوا وبادروا بالاتصال.

طرق التواصل مع شركة جيتاروف جي تي سي الكويت

إذا كنت من الباحثين عن مادة عزل قوية لسطح منزلك، أو تعاني من تسربات المياه، أو إذا كنت ترغب في عزل خزان المياه العلوي لديك، فلا داعي للقلق، حيث أننا هنا بجانبكم دائمًا، لذا تحرص شركة جيتاروف جي تي سي الكويت على تقديم عدة طرق للتواصل معها، فيمكنكم الاتصال على أرقامنا الموضحة، حيث يتوفر لدينا أضخم فريق لخدمة العملاء سوف يقومون بالرد عليكم في أي وقت طوال أيام الأسبوع، وخلال الإجازات والعطلات الرسمية، كما تستطيعون التواصل عبر موقعنا الإلكتروني، أو المراسلة الفورية على رقم واتساب الخاص بنا، وذلك لحجز موعد أو للاستعلام عن أسعارنا.

مقالات ذات صلة

ايجابيات الفوم في عزل الأسطح

ايجابيات الفوم في عزل الأسطح، يواجه العديد من الأشخاص تحديات المناخ المؤثرة سلبًا على منازلهم، وخاصة السكان الذين يسكنون في الطوابق العليا من البنايات بالكويت،

عازل اسطح فوم

شركة عازل اسطح فوم توفر لكم مجموعة متنوعة من الخصومات مع توافر عدد متنوع من المعدات الحديثة لتوفير خدمات العزل على أعلى مستوى، فالشركة توفر

أفضل أنواع العزل بالكويت  | 50829921

أفضل أنواع العزل بالكويت تجدها عند شركة عزل بالكويت التي تأتي بأفضل خيارات العزل المتينة والقوية التي يكون بقائها سنوات طويلة دون أن تصاب بأي

شركة عزل اسطح المنازل الكويت

شركة عزل اسطح المنازل الكويت | 50829921

شركة عزل اسطح المنازل الكويت تصل بالأسطح إلي أقصد درجات القوة والأمان لأنها من الشركات التي تعمل ببراعة تامة في عمليات العزل وبفضل المواد المستخدمة

حجز الخدمة

للحجز والإستفسار؟

إن كنت تعاني من مشاكل تسرب المياه ، صيانة و إنشاء المسابح و المقاولات العامة أو تبحث عن شركة معتمدة و مضمونة لنقل العفش أو خدمات التوصيل لا تتردد في الإتصال بنا ... لننفذ طلبك بأقصى سرعة و بأفضل الأسعار.